الجمعة، 17 يونيو 2011

إبني الحبيب أريد أن اقول لك بعض الكلمات

إبني الحبيب

أريد أن اقول لك بعض الكلمات التي تعينك على

تحملي حينما يبلغ بي من العمر ارذله .

مجموعة أملي الجنة الإسلامية

ابني الحبيب ارجو أن تتحلى بالصبر وتحاول فهمي إذا اتسخت ملابسي وأنا اتناول الطعام .

مجموعة أملي الجنة الإسلامية

إذا لم اعرف ارتداء ملابسي بمفردي تذكر الساعات التي قضيتها وأنا أعلمك تلك الأشياء .

أي بني إذا تحدثت إليك وكررت نفس الحديث ونفس الكلمات آلاف المرات أرجو أن لا تمل مني ولا تقاطعني أو تسخر مني وانصت إلي وتذكر نفسك وأنت صغير وأنا اتكلم معك وأنت تسأل السؤال مائة مره وأنا اتحملك .

مجموعة أملي الجنة الإسلامية

حينما أريد الاستحمام أرجوك يا بني لا تعايرني

ولا تتسلط علي ولا تجعلني أشعر أنني حمل ثقيل .

عندما تراني لا أجاري الزمن ولا الحياة الحديثة فقط أعطنى الوقت الكافي ولا تنظر إلي بنظرة سخريه ولا تبتسم ابتسامه بها سخريه وتذكر انني علمتك اشياء كثيره علمتك كيف تأكل كيف تلبس كيف تستحم وكيف تواجه الحياة .

مجموعة أملي الجنة الإسلامية

وعندما اتخبط في حديثي وافقد ذاكرتي اعطني الوقت الكافي لا تذكر وإذا لم استطع التركيز أرجوك لا تفقد أعصابك حتى وإن كان حديثي غير مهم عندما امشي معك ولا أقوى على المشي لأن قدماي مريضه أرجوك ساعدني وتحملني وتذكر عندما علمتك أن تخطو الخطوه الاولى .

وعندما يقترب الاجل لا تحزن على ولا تبكي فسوف تفهم هذا الشعور في يوم من الأيام فقط ادعو لي دائما وتذكرني بكل الخير تذكر انني كنت أتمنى أن تكون أحسن الناس وكنت أريد كل الأشياء الجميله لك ارجوك يا ولدي ساعدني على الوصول للنهايه بسلام .

مجموعة أملي الجنة الإسلامية

أريدكم ان تكونوا بجانبي حينما يأتي الأجل وأن تحتويني بحبكم وعطفكم ولا تتركونني للغير افعل كما فعلت معكم .

مجموعة أملي الجنة الإسلامية

اتمنى لك يا بني طيب العيش ومزيد من العلم والنجاح وأوصيك أن تتقي الله في كل أفعالك .

وأخيرا اقول لك والله ما احببت احد على وجه هذه الارض اكثر منكم دائما افضلكم على نفسي .

وأقول لك فى آخر كلماتي أحبك يا ولدي العزيز أحبك يا فلذة كبدي ادعو الله ان يكرم آبائنا وامهاتنا وأن نكون بارين بهم وأما من مات منهم فادعو الله تعالى أن يرحمهم رحمةً واسعه وان يرزقهم الفردوس الأعلى

















Download: www.ieType.com/e.php?EsLZHA



















Download: www.ieType.com/e.php?EsLZHA



















Download: www.ieType.com/e.php?EsLZHA



















Download: www.ieType.com/e.php?EsLZHA



















Download: www.ieType.com/e.php?EsLZHA



















Download: www.ieType.com/e.php?EsLZHA



















Download: www.ieType.com/e.php?EsLZHA



















Download: www.ieType.com/e.php?EsLZHA



















Download: www.ieType.com/e.php?EsLZHA



















Download: www.ieType.com/e.php?EsLZHA

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق